أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الاثنين، 6 أبريل 2015

5 طرق مذهلة تحفزك لتحويل تمارينك المملة إلى ممتعة

هل تعاني الملل من زيارة الصالة الرياضية كل يوم وأداء نفس التمارين ونفس التكرارات كل يوم؟ هل يصل معك الملل إلى حد أنك لم تعد تحب زيارة الصالة مرة أخرى.
و علاج تلك المشكلة يتلخص في تطوير تلك التمارين بشكل كبير، وهو ما يعني تجديد الحافز مرة أخرى.
وفيما يلي 5 طرق لتطوير تلك التمارين:

إقرأ أيضا: تعرف على أفضل 20 فائدة من فوائد الجري
1) الجري على الشاطئ: بدلا من العجلة الرياضية، فالركض على الرمال أكثر فائدة من الركض على الدراجة المفرغة في الصالة الرياضية، كما أنه يجدد النشاط ويغير من الروتين الممل الذي تسببه لك الدراجة، كما يمنحك كمية كبيرة من فيتامين D من خلال تنفس هواء الشاطئ المنعش.
طرق مذهلة تحفزك

2) اركب الدراجة:  في الهواء الطلق وهو يعمل على الحد من التوتر وفقدان الوزن وتجديد صحة القلب والأوعية الدموية، بالإضافة إلى تقوية أوتار الركبتين والفخذ والسيقان، كما يعطيك ركوب الدراجات فرصة كبيرة لاستكشاف المنطقة من حولك، بالإضافة لحرق السعرات الحرارية بشكل أكبر.
طرق مذهلة تحفزك

3) القيام بتمارين التخطي:  بدلا من تمارين الآلة العادية وهي مفيدة في مجال حرق الدهون وحماية القلب والجهاز التنفسي والتنسيق والمرونة والتوازن، بالإضافة إلى تعزيز كثافة العظام.
طرق مذهلة تحفزك


4) المشي لمسافات طويلة: إذا كنت تبحث عن المغامرة فعليك بالمشي لمسافات طويلة لحرق المزيد من السعرات الحرارية والمشي مع صديق يقلل من مخاطر الاصابة بارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول في الدم وحرق ما يصل إلى 370 سعر حراري في الساعة.
طرق مذهلة تحفزك

5) ممارسة تمارين اليوغا: وهي تعمل على تعزيز العضلات الاساسية، وزيادة المرونة والتخلص من التوتر، خاصة تمارين اليوغا القوية والتي تعمل أيضا على توسيع عضلات الخصر، والصدر.
طرق مذهلة تحفزك


لا تـقرأ و ترحل دون أن تــتــرك بــصــمتك فكلنا نأخــد و لكن قـلـيل منا يعــطــي فلا تبخل علينا بتعليق منك فإنه يحفزنا ويعني لنا الكثير وشارك الموضوع مع أصدقائك لتعم الفائدة    

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك بصفحتنا →
شارك! →

0 التعليقات :