أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الثلاثاء، 19 مايو 2015

أسرع طريقة لشد وتكبير الصدر( الثديين ) بدون جراحة / chest exercises for women boost your bust

هل أنتِ أحد النساء اللواتي يرغبن في زيادة حجم الثدي، لكن لا تريدين إجراء أي عمليات جراحية أو استخدام منتجات غالية الثمن لتحقيق ذلك؟ إذن هذه المقالة لكِ، ففيها ستجدي عدد من الوسائل الأكثر استخداماً في تكبير حجم الصدر بشكل طبيعي.
طرق لزيادة حجم الثديين


 من الجدير بالذكر هنا أنه يوجد عوامل عديدة تؤثّر على الحجم الطبيعي للثدي عند النساء، كالوراثة (الجينات) ونسبة دهون الجسم والعمر. بالإضافة إلى أن فاعليّة بعض الطرق المذكورة هنا غير مثبتة علمياً لكن تجد بعض النساء أنها مفيدة؛ ولذلك قد لا تُجدي جميعها نفعاً وقد لا ترين منها نتائج واضحة، لكن مع التحلّي ببعض الصبر والانتظام بتطبيقها قد تَجدِي نتائج ملحوظة.

 1- تمارين لتكبير الصدر:
يتكوّن الثدي من غدد وأنسجة دهنيّة وليفيّة تقع فوق عضلة الصدرية الكبيرة. صحيح أنه لا يمكنك تغيير تكوين الصدر من الأنسجة؛ لكن ما يمكنك فعله هو تدريب العضلة التي تحت الصدر بحيث يتقوّى النسيج الضّامي المحيط بها ويزداد حجمها وتعطي الثدي مظهر أكبر وممتلئ ومتماسك أكثر.
ولفعل ذلك عليكي تأدية مجموعة من تمارين الصدر بطريقة تحفّز تكبير تلك العضلة؛ فقومي مثلاً بتأدية كل من تمرين الضغط مع ثني الركبتين - الغوص،...، وذلك لـ 8-10 تكرارات، 3 مجموعات، باستخدام أوزان متوسّطة، في 3 أيام غير متالية في الأسبوع.
شاهدي الفيديو التالي لمعرفة كيفية أداء هذه التمارين لتكبير حجم الصدر:
 ولا تنسي الإشتراك في قناتنا للمزيد من الفيديوهات وليصلك كل جديدنا

2- اكتسبي القليل الوزن:
سيكون هذا مفيداً خصوصاً للنساء اللواتي يُصنّفن ضمن فئة "أقل من الوزن الطبيعي" حسب مؤشّر كتلة الجسم. فعندما تفقدي دهون الجسم، تفقديها من جميع أنحاء جسمك بما في ذلك الثديين مما يجعلهما يبدوان أقل تماسكاً وامتلاءً؛ لذا اكتساب القليل من الوزن بطريقة صحية قد يكون مفيداً. وبما أن النساء يكتسبن الوزن بسرعات مختلفة وفي توزيع متفاوت من الجسم، عليك الانتباه إن كنت من النساء اللواتي يكتسب الوزن أولاً في منطقة الأرداف والبطن قبل الصدر.
3- مسّاج لمنطقة الصدر:
يساعد المسّاج الموضعي على تحسين جريان الدمّ وإيصال العناصر الغذائية والدمّ المحمّل بالأكسجين إلى أنسجة الصدر، بالإضافة إلى إثراء وجود الماء بين جدران الخلايا مانحاً الصدر مظهر أكثر امتلاءً. قومي بتأدية المسّاج بشكل دائري وباستخدام الزيت أو مرطّبات البشرة 5-10 دقائق، مرّة أو مرتين في اليوم.
4- استخدمي الأعشاب:
بعض الأعشاب معروفة بتأثيرها على تحفيز انتاج الهرمونات الأنثويّة كالإستروجين والبروجستيرون. فنبات الحلبة مثلاً يُستخدم عادةّ من قبل النساء المُرضعات لزيادة انتاج الحليب ونمو أنسجة سليمة جديدة؛ ويمكن تناوله كشراب ساخن أو حبوب أو استخدام زيته للمسّاج.
كما يوجد أعشاب اُخرى كالشمرة والبرسيم الأحمر والبلميط، لكن من الضروري استشارة طبيبك قبل تناولك لأي من هذه الأعشاب خصوصا إن تتناول أي أدوية موصوفة لتجنّب تعارض الأعشاب مع الأدوية.
نصيحة: قومي بقياس محيط صدرك قبل وبعد بدء استخدام أي من هذه الوسائل، مرّة كل شهر ، حتى تتمكنّي من معرفة ما إن كانت فعّالة أم لا.
5-  طرق اُخرى بسيطة:
هناك بعض الخدع البسيطة والسهلة التي يمكنك فعلها لإعطاء صدرك مظهر أكبر؛ كتحسين جلستك وطريقة وقوفك، وارتداء قمصان بخطوط عريضة أو زركشات وزينة عند منطقة الصدر، أو استخدام بعض المراهم ذات المكونات الطبيعية والجاهزة في الأسواق لهذا الهدف.
  لا تـقرأ و ترحل دون أن تــتــرك بــصــمتك فكلنا نأخــد و لكن قـلـيل منا يعــطــي فلا تبخل علينا بتعليق منك فإنه يحفزنا ويعني لنا الكثير وشارك الموضوع مع أصدقائك لتعم الفائدة    

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك بصفحتنا →
شارك! →

0 التعليقات :